آلية العمل

إذا كنت تتسوق بانتظام في Aliexpress ، فمن المحتمل أنك بحثت عنه قسيمة AliExpress في وقت أو آخر ، هناك احتمالات أيضًا أنك قد هبطت على أحد تلك المواقع التي تطالب بتخفيضات ضخمة من Aliexpress فقط حتى ينتهي بك الأمر إلى عدم العثور على أي قسيمة تعمل بالفعل. حتى أن البعض يطالب بخصم يصل إلى 90٪ فقط لجعلك تنقر على موقع الويب الخاص بهم ثم يتركونك محبطًا.

الحقيقة هي أن معظم هذه المواقع بالكاد لديها الوقت للعثور على جميع القسائم المتاحة لك لأنها تبحث عن قسائم لعدد كبير من المتاجر. لذلك يكاد يكون من المستحيل عمليًا العثور على أفضل الكوبونات لجميع المتاجر الموجودة هناك ، لذا فهم يتخذون اختصارات ومعظم القسائم على موقعهم لم يتم التحقق منها حتى.

ومع ذلك ، فإن هذا الموقع يدور حول Aliexpress ويتم إدارته من قبل أشخاص يعرفون Aliexpress جيدًا.

ستجد أفضل الكوبونات والعروض من Aliexpress على هذا الموقع ، ومن السهل جدًا العثور على كوبون Aliexpress المناسب للتسوق الخاص بك.

إليك كيف يعمل ...

يمكنك العثور على قسائم للعنصر الذي تريد شراءه من خلال البحث عن أي كلمة رئيسية تتعلق بالعنصر في مربع البحث. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في شراء هاتف محمول ، فيمكنك البحث عن شيء مثل "الهاتف الذكي" في مربع البحث لرؤية كل كوبونات الهاتف الذكي متاح لك.

كيفية البحث عن القسائم على أكواد AliPromo

يمكنك أيضًا تصفح القسائم حسب الفئات من خلال النقر على رابط "تصفح حسب الفئات". سيتم نقلك إلى الصفحة التي تسرد جميع الفئات. من هنا يمكنك الانتقال إلى فئة خاصة بالمادة التي ترغب في شرائها والعثور على جميع القسائم المتاحة للعناصر في تلك الفئة.

بمجرد العثور على القسيمة التي تريدها ، انقر فوق الزر المجاور لها للكشف عن الكود أو الحصول على صفقة.

العثور على كوبونات Aliexpress

كيفية البحث عن القسائم على أكواد AliPromo

برو تلميح: يمكنك حفظ القسائم أو إضافتها إلى مفضلاتك حتى تتمكن من العودة إليها واستخدامها لاحقًا.

لا تنس إسقاط ملاحظاتك عن طريق وضع علامة على العرض على أنه "عمل" أو "لم يعمل" وباستخدام مربع التعليق. لا تنس أيضًا المشاركة مع صديقك باستخدام زر المشاركة لمساعدته على توفير الكثير عند التسوق في AliExpress.

تسوق سعيد في Aliexpress 🙂!

أكواد AliPromo
الشعار
تسجيل حساب جديد

اكتمل التسجيل !

عرض

إعادة ضبط كلمة المرور

الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. سوف تتلقى رابطًا لإنشاء كلمة مرور جديدة.

فحص البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد الصلة.

اغلاق

How It Works

If you shop regularly at Aliexpress, chances are that you have looked for Aliexpress coupon at one point or another and chances are also that you have landed on one of those sites that claim huge Aliexpress discounts only to end up not finding any coupon that actually works. Some even claim as much as 90% discount just to make you click through to their website and then they leave you disappointed.

The truth is that most of these websites barely have time to find all the coupons out there for you because they hunt coupons for a large number of stores. So it is practically almost impossible to find the best coupons for all the stores out there so they take shortcuts and most coupons on their site aren’t even verified.

This site however is all about Aliexpress and it is managed by people who know Aliexpress too well.

You will find the best coupons and offers from Aliexpress on this website, and finding the right Aliexpress coupon for your shopping is quite easy.

Here is how it works…

You can find coupons for the item you want to buy by searching any keyword that relates to the item in the search box. For instance, if you want to buy a mobile phone, you can search something like “smartphone”in the search box to see all the smartphone coupons available for you.

How to Find Coupons on AliPromo.Codes

You can also browse coupons by categories by clicking on the “Browse by Categories” link. You will be taken to page that list all the categories. From here you can go to a category that is specific to the item you want to buy and find all the coupons available for items in that category.

Once you find the coupon you need, click on the button next to it to reveal code or get deal.

Finding Aliexpress Coupons

How to Find Coupons on AliPromo.Codes

Pro tip: You can save coupons or add them to you favorites so that you can come back and use them later.

Don’t forget to drop your feedback by marking the offer as “worked” or “didn’t work” and by using the comment box. Also don’t forget to share with your friend by using the share button to help them save big when shopping at Aliexpress.

Happy shopping at Aliexpress 🙂 !

AliExpress Weekly deals: Up to 70% OFF

X
AliPromoCodes
Logo
Register New Account

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close